"ضاعف مبيعاتك على موقع eBay في 30 يومًا!"
أولاً ، وعلى الرغم من أهمية أي شيء تتعلمه هنا لنجاحك ، من الواضح أن فهم
فهم كيفية عثور مستخدمي eBay على الأشياء التي ينفقون أموالهم عليها.
"يستخدمون شريط البحث لكتابة مصطلحات عامة ..!"
أولاً ، وعلى الرغم من أهمية أي شيء تتعلمه هنا لنجاحك ، من الواضح أن فهم كيفية عثور مستخدمي eBay على الأشياء التي ينفقون أموالهم عليها.
بغض النظر عن نوع المشتري الذي ينتمي إليه ، وبغض النظر عن المكان الذي يأتون منه ، فإنهم جميعًا يستخدمون نفس الأداة للعثور على إعلانات المزاد ؛
"
نادرًا ما يقوم المشترون بتحديد مربع الاختيار "عنوان البحث والوصف" ويبدأون في تصفح النتائج الأكثر تحديدًا. تبا؛ مربع الاختيار ليس حتى خيارًا في الصفحة الأولى لموقع eBay ، فعليك في الواقع إجراء "بحث متقدم" حتى يكون لديك هذا الخيار. هذا يؤكد فقط على أهمية كلمات العنوان الخاصة بك.
إذا كنت غير مدرك ، فهذا يعني أن معظم عمليات البحث تتم فقط للتحقق من عنوانك ، وليس الكلمات الموجودة في منطقة وصف إعلانك !!!
تخبرني التجربة أنه نظرًا لأنك تعرف الآن هذا ، فأنت في الواقع متقدم على 70 ٪ من بائعي eBay الآخرين ؛ وهذا تقدير متحفظ جدا ..!
الآن بعد أن أصبح لديك فهم واضح لأهمية الكلمات الرئيسية الخاصة بالعنوان ، إليك قائمة أولويات لاختيار الكلمات الرئيسية المناسبة لكل إعلان بدقة:
2. خطأ إملائي واحد أو اثنين من الكلمات الرئيسية الواضحة من القاعدة الأخيرة. (تقول Google أن 33٪ من جميع عمليات البحث بها أخطاء إملائية) ... الثلث! لا تنس هذا الجزء.
4. كلمات رئيسية عامة أخرى مثل "جديد" أو "مجاني" أو "ممتاز" أو "كمبيوتر" أو "USB" أو "DVD" أو "بيع بالجملة" أو "مستلزمات". يمكنك فقط استخدام المنتجات ذات الصلة بالمنتج الذي تبيعه ، لكنها قوية جدًا.
إذا كان لديك أكثر من عنصر لبيعه وتنوي سرد نسخ متعددة من إعلانك ، فتأكد من قضاء الوقت في إنشاء عناوين مختلفة لكل منها !!! إذا لم تقم بذلك ، وكل ما عليك هو استخدام نفس العنوان لكل نسخة ؛ أنت فقط تضيع المال. يمكن أن تؤدي الإصدارات المتعددة من نفس الإعلان مع عناوين مختلفة لكل منها إلى زيادة حركة المرور الخاصة بك.