Good twingo Good twingo
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ضاعف مبيعاتك بإستخدم كلمتين تقنع بها المشتري ( التسويق الالكتروني )

ضاعف مبيعاتك بإستخدم كلمتين تقنع بها المشتري.
في كتابه الكلاسيكي الأكثر مبيعًا ، كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس </ I> الفصل الثاني لديل كارنيجي بعنوان السر الكبير في التعامل مع الناس. السر يتلخص في هذا المبدأ: اعطاء التقدير الصادق والصادق.

 قال كارنيجي إن هناك طريقة واحدة فقط لجعل أي شخص يفعل أي شيء - بجعله يريد القيام بذلك.

 كيف يمكنك تشجيع العملاء على قول أشياء جيدة عنك وإحالاتك؟ من خلال منحهم ما يتوقون إليه هم وجميع البشر: التقدير الصادق والصادق.

الكلمتان السحريتان </ B> غالبًا ما يتم تجاهل أو نسيان السر الكبير في التعامل مع الأشخاص (أو العملاء). إنه ببساطة يقول "شكرًا" باستمرار ، شخصيًا ، وفوق كل شيء ، بإخلاص. تعمل هاتان الكلمتان على سحر التسويق لأن العملاء يريدون أن يشعروا بأهميتهم.

 بالإضافة إلى ذلك ، فإن قول "شكرًا" هو عمل طيب. لكن لا تقل "شكرًا" من أجل الإطراء. يجب أن تكون صادقة. كما قال رالف والدو إيمرسون ذات مرة ، "لا يمكنك أبدًا قول أي شيء سوى ما أنت عليه."

"شكرًا لك" تروج للإحالات </ B>

 يمكن أن تكون حالة عدم اليقين من الإحالات مقلقة. هل يمكنك التحكم بهم؟ رقم هل يمكنك التأثير عليهم؟ قطعاً.

 أولاً ، يجب عليك تقديم منتج أو خدمة قيّمة للعملاء. (أنت تفعل هذا بالفعل ، أليس كذلك؟) ولكن ربما يمكنك إحداث فرق أكبر في أذهانهم من خلال اهتمامك المستمر بعد تقديم المنتج أو الخدمة.

 يتمتع كل عميل بمستوى مختلف من الرضا عن منتجاتك وخدماتك. ومع ذلك ، فإن جميع العملاء الذين تقول لهم "شكرًا" راضون عن أهميتهم بالنسبة لك. يمكن أن يحدد هذا ما إذا كنت ستستمر في العلاقة معهم وتحصل على إحالات.

"شكرًا لك" كبريد مباشر أو بريد إلكتروني </ B>

 إذا لم تستخدم البريد المباشر مطلقًا وكنت تفكر في ذلك ، فابدأ في برنامج مراسلة شكرًا لك. إذا كنت قد استخدمت البريد المباشر أو البريد الإلكتروني ولكنك لم ترسل رسائل شكر أو رسائل بريد إلكتروني ، فابدأ الآن.

 إن رسالة الشكر أو البريد الإلكتروني إلى عملائك مستهدف (أنت تعرفهم ، يعرفونك) ، شخصي وفعال. إنه مضمون أن تتلقى ردًا إيجابيًا.

علاوة على ذلك ، إنها مفاجأة سارة إذا كان البريد الحلزون. يرون مظروفك. يعتقدون أن هذا أمر يجب أن يكون شيئًا بالنسبة لي لمراجعته أو توقيعه أو أسوأ من ذلك. مفاجئة! هم موضع تقدير. هم مهمون. وأنت من يخبرهم بذلك.

 اكتب رسالة شكر أو بريد إلكتروني في كل فرصة. لكن لا ترسل واحدًا مع فاتورة أو مراسلات أخرى. أرسله دائمًا بشكل منفصل.

كتابة رسالة الشكر أو البريد الإلكتروني </ B>

 قد تبدو الفكرة وراء رسالة شكر أو بريد إلكتروني بسيطًا ، لكن كتابة واحدة يمكن أن تكون صعبة. فيما يلي 9 نصائح لكتابة رسالة شكر أو بريد إلكتروني فائز:

2. <I> اجعلها صادقة </ I> هذا أمر بالغ الأهمية. إذا لم تكن حريصًا ، فقد يبدو الأمر محرجًا ، حتى عندما تحاول أن تكون صادقًا.

3. <I> ابدأ بعبارة "شكرًا لك" </ I> عزيزتي السيدة جونسون (أو الاسم الأول ، إذا كان ذلك مناسبًا): شكرًا لك على ...

4. <I> اجعل النبرة دافئة ، لكن احترافية. </ I> كن ودودًا ، لكن اجعلها عملية.

5. <I> عزز الإيجابية. </ I> استعد ذاكرتهم للجانب الإيجابي من العلاقة.

6. <I> اعرض دعمك المستمر. </ I> إذا كان بإمكاني المساعدة ، يرجى الاتصال ...

7. <I> اختتم بعبارة "شكرًا لك." </ I> شكرًا مرة أخرى على ...

8. <I> استخدم الخاتمة المناسبة. </ I> مع خالص التقدير ، مع أطيب التحيات.

9. <I> لا يوجد دافع خفي. </ I> اجعلها "شكراً" خالصاً ، وإلا فإن الإخلاص معرض للخطر.

تذكر: إن قول "شكرًا" هو جزء من بناء علاقات قوية مع العملاء بمرور الوقت. استخدم هاتين الكلمتين السحريتين باستمرار وشاهد أعمالك المتكررة والإحالات تنمو.


الكلمات الدالة:
تسويق الأعمال الصغيرة ، الإحالات ، كرر الأعمال ، شكرا لك ، مبيعات ، بريد مباشر ، بريد إلكتروني

عن الكاتب

webayoub

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Good twingo